بوابة بنوك المستقبل
النصر لغزة

كيفية شراء شهادة ال 18% الإدخارية من البنك الأهلي «أونلاين»

شهادة ال 18% الإدخارية من البنك الأهلي.. بعد قرار البنك المركزي برفع أسعار الفائدة بقيمة 100 نقطة أساس بنسبة 1%، تسابقت البنوك المحلية في الإعلان عن شهادات الادخار والأوعية الادخارية المختلفة لجذب شريحة جديدة من العملاء.

وجاء البنك الأهلي المصري، ضمن  البنوك التي أعلنت عن إصدار شهادة إدخار جديدة لمدة عام بسعر فائدة تصل إلى 18%.

إمكانية شراء الشهادة ” أونلاين”

ومع زيادة الازدحام في البنوك لشراء الشهادة،  أعلن البنك الأعلي خلال موقعه الرسمي، إمكانية شراء الشهادة عن طريق الإنترنت (أونلاين) عبر الموقع الإلكتروني للبنك أو ماكينات الصراف الآلي.

اقرأ أيضاً

ai bank

عمومية “أبوظبي الإسلامي – مصر” توافق على زيادة رأسمال المصرف

خطوات شراء الشهادة “اون لاين”

  • العميل الذي يرغب في شراء الشهادة الجديدة عليه الذهاب إلى الموقع الرسمي على الانترنت، والضغط على أيقونة إصدار الشهادات والأوعية والودائع من القائمة الرئيسية.
  • ثم اختيار حساب إصدار شهادات الودائع والادخار، مشيرا إلى أن تلك الأيقونة ستُظهر عدة معلومات، وهي نوع الإصدار وحساب الشهادة والمنتج ومبلغ الشهادة ومدتها.
  • بعد تحديد المعلومات السابقة يجب أن يقرأ العميل التعليمات الخاصة بالشروط والأحكام بشكل جيد قبل الموافقة والضغط بالتأكيد.

اقرأ أيضاً

بيع أونلاين بـ 0% عمولة من البنك الأهلي المصري

  • ظهور شاشة تطلب التنفيذ وبعد مراجعتها جيدا تظهر شاشة التأكيد، ومن ثم الموافقة على إتمام الشهادة دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع البنك المختلفة في جميع أنحاء الجمهورية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.